مُصنِّع محترف ومزود خدمة OEM / ODM لمعدات التجميل منذ عام 2011.

لغة
VR

حتى ظهور الوباء ، كان سوق الجمال العالمي في صعود.

الآن ، يوصي المحترفون بأن تأثير COVID على السوق قد يتسبب في انخفاض الأرباح بنسبة تصل إلى 35 ٪. من الناحية التاريخية ، كانت صناعة التجميل دائمة. بعد أن شهد انخفاضًا طفيفًا خلال ركود عام 2008 ، عاد الاستثمار في العلاج الفردي إلى اتجاه التطور السريع بحلول عام 2010. بالإضافة إلى وظائف أبحاث السوق الحالية ، فإن الإنفاق على الجمال والعناية الشخصية سيتجاوز 784.6 مليار دولار بحلول عام 2027.
إليك الاتجاهات الرائدة التي تؤثر على قطاعات التجميل ومستحضرات التجميل والعلاج الشخصي في عام 2022 وما بعده.

1. تركز ماركات الجمال على التخصيص المفرط
تتيح تقنية التجميل إمكانية التخصيص المفرط في علاج البشرة وكذلك الشراء عبر الإنترنت. تعمل تجارب التسوق المخصصة على تحسين ولاء اسم العلامة التجارية وكذلك إرضاء العملاء ، مما يزيد من مشاركتهم.
تظهر الدراسة أن 80٪ من عملاء هذه الأيام هم أكثر احتمالية للشراء إذا قدمت الشركة تجربة مخصصة. يكشف بحث الصناعة أن العملاء يطلبون بشكل متزايد عناصر مخصصة. وفقًا للإحصاءات ، يفضل 58٪ تقريبًا من أفراد منتجات التجميل الشراء من منظمة باستخدام اختبار مخصص للتوصية بعناصر تجميل معينة لهم.

2. العلاجات في المنزل موجودة لتبقى
عندما دخلت عمليات الإغلاق COVID-19 في المنطقة ، اضطر المستهلكون إلى اللجوء إلى علاجات التجميل التي يمكنهم القيام بها في المنزل. توضح Google Trends أن الجمال المنزلي وكذلك علاجات العناية الشخصية قد ازدادت خلال الوباء. لم يستطع الناس رؤية معالجي التجميل أو فناني الأظافر والشعر. أدى ذلك إلى ظهور أدوات تجميل حكيمة تركز على تغيير التصفح إلى اختصاصي تجميل. مع توقع استمرار بقاء نتائج الوباء معنا ، يوصي المحترفون باستمرار ارتفاع الحاجة إلى علاجات الرعاية الذاتية في المنزل.

3. تزايد الطلب على منتجات Guy's Beauty
المرأة هي القوة الدافعة لسوق التجميل ، لكن الرجال أصبحوا أكثر أهمية في النهاية. يتم دعم الطلبات الدولية لمستحضرات التجميل بشكل أساسي من قبل السيدات ، وهي القوة الدافعة وراء السوق. يستخدم الرجل أيضًا مستحضرات التجميل بشكل أكثر انتظامًا في روتينه اليومي. تعتبر العناية بالبشرة والمكياج للرجال فقط واحدة من الموضة الأسرع نموًا في قطاع التجميل. لقد اكتسب مكياج الرجال شعبية أيضًا.

4. اطلب المزيد من التنوع والشمول
"الجمال لكل شخص!" هي الرسالة الرئيسية للشمولية كبدعة في سوق مستحضرات التجميل. نظرًا لأن الأعمال التجارية في جميع المجالات بدأت في حل المظالم في جميع أنحاء الثقافة ، فإن علامات التجميل تقوم بالانتقال أيضًا. تكشف البيانات أن مبيعات منتجات التجميل الحديثة تنمو بمعدل ضعف سوق التجميل التقليدي. في واقع الأمر ، تشير التقديرات إلى أن السيدات السود يستثمرن في منتجات التجميل بنسبة 80٪ أكثر من نظرائهن غير السود.

تنبؤ

هذا كل شيء في قائمتنا المرجعية لأزياء صناعة التجميل الحيوية لعام 2022-2025. لقد أثرت التكنولوجيا ، و COVID-19 ، وكذلك المخاوف المجتمعية على سوق الجمال بشكل كبير خلال العامين الماضيين. يمكننا أن نتوقع المزيد من التكنولوجيا وأيضًا التعديل في هذا الفضاء متجهًا إلى عام 2022 وما بعده أيضًا.


قوانغتشو المحدودة لمعدات التجميل المثالية  هي محطة واحدة رائدة ومهنيةالشركة المصنعة لمعدات التجميل مقرها فى قوانغتشو ، الصين.  تلتزم شركة IDEAL BEAUTY بقيم "النزاهة ، ونكران الذات في الحلم ، والعميل أولاً ، والموجهة إلى الناس ، والابتكار ، والإيثار والفوز". نرحب ترحيبا حارا بالعملاء الجدد والمنتظمين للاتصال بنا من أجل علاقة تجارية طويلة الأمد والنجاح المتبادل.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

موصى به

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

ابقى على تواصل 

للاستفسار عن منتجاتنا أو قائمة الأسعار ، يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال خلال 24 ساعة.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français Deutsch Deutsch العربية العربية русский русский italiano italiano Português Português Español Español 日本語 日本語 bahasa Indonesia bahasa Indonesia
اللغة الحالية:العربية

News
VR

Until the pandemic hit, the global beauty market was rising.

Now, professionals recommend that COVID's impact on the market might cause an earnings decrease of up to 35%. Historically, though, the beauty industry has been durable. After experiencing just a mild decrease during the 2008 recession, individual treatment investing was back on its fast development trend by 2010. As well as current market research jobs that beauty as well as personal care spending will top $784.6 billion by 2027.
Right here are the leading trends affecting the beauty, cosmetics, and personal treatment sectors in 2022 and beyond.

1. Beauty Brands Concentrate On Hyper-Personalization
Beauty technology makes it possible for hyper-personalization in skin treatment and also purchasing online. Personalized shopping experiences improve brand name loyalty and also customer fulfillment, increasing their engagement.
Study shows that 80% these days's customers are more probable to purchase if the company supplies a tailored experience. Industry research reveals that customers increasingly demand customized items. According to statistics, approximately 58% of beauty product individuals prefer to buy from an organization using a tailored quiz to recommend specific beauty items for them.

2. At-Home Treatments Are Here To Stay
When COVID-19 lockdowns entered into area, consumers were compelled to resort to beauty treatments they can do in the house. Google Trends demonstrates that home beauty and also personal care treatments were increased during the pandemic. People could not see their beauty therapists or nail and hair artists. This brought about the emergence of wise beauty tools focused on changing a browse through to a cosmetologist. With the sticking around results of the pandemic expected to stick with us, professionals recommend that the need for at-home self-care therapies will continue to be high.

3. Growing Demand For Guy's Beauty Products
Women are the driving force of the beauty market, but men are ending up being increasingly relevant. The international demands for cosmetics are supported primarily by ladies, a driving force behind the market. Guy, too, are utilizing cosmetics extra regularly in their daily routine. Skin care and also makeup for men is just one of the fastest-growing fads in the beauty sector. Makeup for guys has actually been gaining popularity, too.

4. Ask for Even More Diversity And Inclusion
" Beauty for every person!" is the key message of inclusivity as a cosmetics market fad. As business across the board have begun to resolve injustices throughout culture, beauty brands are making relocations, too. Data reveals that sales of modern beauty items are growing at a rate that's double the traditional beauty market. As a matter of fact, it's estimated that black ladies invest 80% even more on beauty products than their non-black equivalents.

Prediction

That's it for our checklist of vital beauty industry fads for 2022-2025. Technology, COVID-19, and also societal concerns have actually affected the beauty market in a big way over the last couple of years. We can expect extra technology and also adjustment in this space heading into 2022 and also beyond.


Guangzhou IDEAL Beauty Equipment Co, Ltd  is a leading and professional one-stop beauty equipment manufacturer based in Guangzhou, China.  IDEAL BEAUTY has been adhering to the values of "integrity, selfless in dream, customer first, people-oriented, innovation, altruism and win-win". We sincerely welcome new and regular customers to contact us for long-term business relationship and mutual success.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Get In Touch 

Inquiring about our products or pricelist, please leave your email to us and we will be in touch within 24 hours.

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français Deutsch Deutsch العربية العربية русский русский italiano italiano Português Português Español Español 日本語 日本語 bahasa Indonesia bahasa Indonesia
Current language:English