الشركة المصنعة المهنية ومزود خدمة OEM/ODM لمعدات التجميل منذ عام 2011.

لغة
منتجات
VR
  • تفاصيل المنتج
  • تحديد
  • التعليمات

best ipl machine

◎ نظرية العمل

ما هو OPT SHR؟

OPT (تقنية النبض الأمثل) هو ضوء نبضي بتقنية متقدمة للغاية ، مقارنة بالجيل القديم من IPL ، يمكن أن تحصل OPT على نتيجة أكثر فعالية ، خاصة لشد الجلد ، وإزالة التجاعيد ، وتقليص المسام ، إنها تقنية تجديد شباب الجلد بالمعنى الحقيقي.

يحتوي OPT SHR على نموذجين للعمل مع OPT و SHR ، OPT مخصص بشكل أساسي لإزالة الشعر ، إزالة الصباغ ، إزالة حب الشباب وتجديد شباب الجلد ، SHR بشكل أساسي لعلاج الإزالة السريعة. يمكن أن يساوي علاج OPT SHR لمرة واحدة 3-5 مرات العلاج الطبيعي IPL. لا يمكن أن يخترق الطول الموجي التقليدي IPL عمق الجلد ، وبالتالي فإن نتيجة إزالة الصبغة وإزالة الشعر ليست جيدة ، ولكن نموذج SHR مع الطول الموجي 690-950 نانومتر يمكن أن يخترق بشكل أعمق عند معالجة إزالة الشعر ، نموذج OPT مع الطول الموجي 430-750 نانومتر سيكون علاج تجديد الجلد والصبغ أكثر فعالية.

إلى جانب ذلك ، يمكن استخدامه أيضًا لتجديد شباب الجلد ، وإزالة التجاعيد ، إلخ.  علاوة على ذلك ، لا يوجد ألم أثناء العلاج. جهاز إزالة الشعر OPT SHR IPL هو الخيار الأفضل لإزالة الشعر. 

تطبيقات تكنولوجيا الأرض الفلسطينية المحتلة

1. أمراض الأوعية الدموية

2. بلاك سبوت

3. المسام الواسعة

4. تجديد شباب الجلد

5. علاج الوردية

6. توسيع الأوعية الدموية الدقيقة

7. صور الشيخوخة الجلد

8. آفات البشرة المصطبغة

9. الآفات الجلدية المصطبغة

10. إزالة الشعر

◎ المزايا

1. متعدد الأغراض ، وظيفي تكميلي ، تطبيق واسع ، تأثير علاج رائع.

2.8.0 بوصة شاشة ملونة تعمل باللمس LCD ، قائمة متوافقة مع البشر ، عملية سهلة.

3.الغطاء مصنوع من مادة ABS البيئية وتصميم جميل.

4. درجة حرارة التبريد -3 ~ 2 درجة مئوية ، العلاج أكثر راحة وآمنة.

5. مستوى الماء ، تدفق المياه والكشف الأوتوماتيكي للماء يزيد بشكل كبير من عمر الآلة. المتوقع والأمان.

6. وقت العمل المستمر الطويل ، وظيفة مستقرة ، فترة العلاج بالرصاص.

7. 6 لغات متعددة اللغات ، في أي مكان في العالم يمكن فهمها بسهولة.

◎ التعليمات حول OPT SHR

1.هل إزالة الشعر باستخدام SHR دائمة؟

OPT SHR IPL يدمر بصيلات الشعر ويزيل الشعر من الجذور. هذه الطريقة دائمة دون الإضرار بالأنسجة المحيطة. وليس له أي ألم أو آثار جانبية تقريبًا. SHR IPL هي طريقة آمنة وفعالة لإزالة الشعر.


2-هل الأراضي الفلسطينية المحتلة SHR فعالة حقا؟

بشكل عام ، يمكننا أن نرى نتيجة بعد علاج OPT SHR مرة واحدة ، ولكن ذلك يعتمد أيضًا على أنواع آفات تصبغ الجلد وأيضًا منطقة الآفات الكبيرة أو الصغيرة. إذا كنت ترغب في إزالة آفات التصبغ بشكل دائم ، فإنها تحتاج إلى عملية طويلة الأمد ، يقترح الأطباء دورة واحدة على الأقل.


3. ما هي مدة العلاج OPT SHR؟

يتطلب علاج OPT SHR وقتًا أطول من العلاج الآخر ، وعادة ما يتم الانتهاء من 15-20 دقيقة فقط. 3-5 مرات هي دورة واحدة ، فاصل زمني لمدة شهر. من أجل الحفاظ على نتيجة علاج أفضل ، يمكن أن يكون الفاصل الزمني نصف عام بعد دورة علاج واحدة. 


4. ما هي مدة إزالة الشعر باستفاض؟

كما تعلم ، هناك ثلاث مراحل لنمو الشعر ، بما في ذلك طور التنامي ، والتراجع عن النمو ، والتيلوجين. كل خصلة شعر على جسم الإنسان في مرحلة نموها. بمجرد اكتمال الدورة ، تبدأ من جديد وتبدأ خصلة شعر جديدة في التكون.

ومع ذلك ، لن يعمل إلا الشعر الذي يعمل في مرحلة النمو. بالنظر إلى أن 85٪ فقط من بصيلات الشعر هي في طور التنامي في أي وقت ، وهذه هي المرحلة الأكثر فعالية لإزالة الشعر في OPT SHR IPL. من المهم أن تقوم بتدوير علاجات إزالة الشعر بالليزر كل أربعة إلى ستة أسابيع لضمان معالجة جميع بصيلات الشعر خلال سلسلة العلاج الخاصة بك.


5.هل سيكون تجديد الجلد OPT SHR تبعية؟

تمت إزالة التصبغ ، الجلد الأصفر الداكن بواسطة طاقة الطيف الواسع IPL ، سيتم تحفيز تضخم الكولاجين ، وتعزيز مرونة الجلد ، وأخيراً جعل البشرة بيضاء أكثر لمعانًا وحساسية. إنها عملية علاج طبيعي ، لذا لن تعتمد البشرة على العلاج.


6.هل الشتاء مناسب لعلاج تجديد شباب الجلد؟

نظرًا لأن الأشعة فوق البنفسجية أضعف كثيرًا في فصل الشتاء ، فهي مناسبة جدًا لتجديد شباب الجلد IPL. الأشعة فوق البنفسجية قوية جدًا ، سيكون من السهل جدًا إتلاف الجلد بعد العلاج ، خاصة بعد التعرض ، لا يُقترح علاج تجديد شباب الجلد. إذا كان المرضى يعانون من حساسية من الضوء ، أو لديهم التهاب ، فلا يُنصح أيضًا بإجراء علاج IPL للجلد.


7.هل العلاج الجلدي OPT SHR ضار للبشرة بشرة؟

طاقة IPL دقيقة للغاية ، بشرة الجلد شفافة لذلك لا يمكنها امتصاص الطاقة من الضوء ، لذلك لن تضر البشرة ، ولكن الطاقة يمكن أن تحفز الكولاجين ، وتجعل الجلد أكثر شدًا. لكن الأهم هو اختيار سبا أو عيادة تجميل احترافية وجهاز تجميل احترافي.


8. ما هو العلاج الأكثر وضوحًا لـ OPT؟

منذ ما يصل إلى 10 سنوات من المراقبة السريرية ، وجدنا أن العلاج الأكثر فعالية في OPT سيجعل الجلد يصل إلى مستوى بشرة صحية. الجلد أكثر نظافة ، وأكثر رطوبة ، وأكثر مرونة ولامعة. من الواضح أنه يمكنك العثور على وجه نظيف للغاية ورفيع وأقل تجعدًا.

◎ ملحقات المنتج

◎ معالجات المنتج


◎ عرض المنتج

◎ مقدمة عن الشركة


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
اسم المنتججهاز إزالة الشعر OPT SHR IPL
الجهد االكهربى110 فولت- 240 فولت ، 50 هرتز / 60 هرتز
عرض الشاشة8 بوصة تعمل باللمس
انتاج الطاقة1200 واط
الأرض الفلسطينية المحتلة التعامل مع حجم البقعة15 * 50 مم 2 
كثافة الطاقة في الأراضي الفلسطينية المحتلة1-50J / سم 2 
تكرار1-10 هرتز
الأراضي الفلسطينية المحتلة التعامل مع درجة حرارة التبريد-10 درجة مئوية ~ 0 درجة مئوية
طول عمر المصباح200000 طلقة
نظام التبريدهواء + ماء + تبريد شبه موصل
الطول الموجي للمرشح480 نانومتر ، 530 نانومتر ، 640 نانومتر
حجم التعبئة58x49x41 سم
غيغاواط
25 كجم


التعليمات
  • س
    س: كيف يمكنني شراء البضائع الخاصة بك؟
    استعلام - عرض أسعار - تفاوض - فاتورة - تأكيد (معلومات صحيحة تمامًا) - دفع - اختبار المنتج - ترتيب التسليم - رقم التتبع - خدمة عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة
  • س
    س: كيف يفعل المصنع الخاص بك فيما يتعلق بمراقبة الجودة؟
    لدينا قسم فحص الجودة بدقة. سيقوم مهندسونا بفحص واختبار الآلات بعناية عدة مرات قبل التسليم. للتأكد من أنه يمكنك الحصول على آلات عالية الجودة ، يمكن فقط تسليم الآلات التي اجتازت فحص الجودة الصارم.
  • س
    س: هل ستعلم كيفية استخدام الجهاز؟
    نعم ، يمكننا تقديم دليل مستخدم كامل وفيديو للاستخدام للتعليمات والتطبيق. وخدمة استشاري عبر الإنترنت. من السهل تشغيل أي شخص بالتعليمات.
  • س
    س: هل تقدمون خدمات OEM و ODM؟
    نعم ، يمكننا تقديم خدمات OEM و ODM. لدينا الخاصة بنا R&قسم D مع 20 من المصممين والمهندسين ذوي الخبرة والعديد من خطوط الإنتاج ، لذلك لدينا القدرة الكبيرة لنقدم لك آلات تجميل عالية الجودة وفقًا لاحتياجاتك وأفكارك وعيناتك.
  • س
    س: ما هو الضمان؟
    ضمان لمدة سنتين للجهاز الرئيسي و 3 أشهر على قطع الغيار.
  • س
    س: كيف هي خدمة ما بعد البيع الخاصة بك؟
    لدينا فريق دعم تقني محترف لخدماتك في الوقت المناسب. يرجى الاتصال بنا بمجرد حدوث أي مشكلة في الجهاز. سيتم تقديم أفضل خدمة.
  • س
    س: ماذا عن الشحنة؟
    سيتم شحن الطرد في غضون 5-10 أيام عمل بعد استلام الدفع.
  • س
    س: كيف تنقل؟
    نقوم بتسليمها عن طريق البحر أو الجو أو عن طريق البريد السريع (DHL / UPS / TNT إلخ) ، خدمة وكيل التوصيل الخاصة.
  • س
    س: ماذا عن الدفع؟
    التحويل المصرفي ، ويسترن يونيون ، موني جرام ، إسكرو كلها متاحة.
  • س
    س: لماذا تختارنا؟
    1) مصنع قوي ، يعطي سعر تنافسي وأفضل دعم تقني. 2) 11 عاما من الخبرة في إنتاج آلات التجميل. 3) ضمان سنتان وخدمة ما بعد البيع عبر الإنترنت 7 × 24.4) شهادة CE ، المفتاح لك لاستخدام الماكينة وبيعها بشكل قانوني.
  • س
    ماذا'ق الضمان الخاص بك لمعدات التجميل الخاصة بك؟
    يقدم IDEAL BEAUTY ضمانًا لمدة سنة واحدة للجهاز الرئيسي ، وضمان 6 أشهر لمقابض العلاج. تحتوي أجزاء الماكينة الرئيسية على شاشة ولوحة رئيسية ومصدر طاقة. لا يشمل الضمان قطع الغيار المستخدمة لمرة واحدة أو العناصر القابلة للاستهلاك.
  • س
    كيفية تمديد آلة EMSCULPT ، آلة Velashape ، آلة تحلل الدهون بالتبريد ، العلاج بالضغط ، آلة التجويف RF ، ضمان جهاز الوجه المائي؟
    يمكنك طلب معلومات حول الضمان الممتد لآلة EMSCULPT ، آلة velashape ، آلة تحلل الدهون بالتبريد ، العلاج بالضغط ، آلة التجويف RF ، آلة الوجه المائي من موظفينا. هذا الضمان صالح للمنتجات التي تباع في جميع أنحاء العالم. يتمتع منتجنا بخدمة إصلاح الضمان ، وهي'عادة ما يستحق الحصول عليه. بعد الإصلاح ، يجب إعادة المنتج إليك بحالة جيدة كما لو كان جديدًا. في بعض الأحيان ، لا يتم استخدام الضمان الممتد أبدًا. يشبه شراء الضمان الممتد شراء التأمين الصحي ، والذي قد لا نحتاجه أبدًا ، لكننا جميعًا نعرف ذلك"فالحذر خير من العلاج". في حالة وجود فاتورة إصلاح كبيرة ، يعمل الضمان الممتد كمنقذ ويغطي جميع النفقات.
  • س
    ما هي مدة الضمان لآلة EMSCULPT ، آلة velashape ، آلة تحلل الدهون بالتبريد ، العلاج بالضغط ، آلة التجويف RF ، آلة الوجه المائي؟
    يمكن العثور على هذه الإجابة على هذا السؤال في"تفاصيل المنتج" من موقعنا الرسمي ، أو من خلال الاتصال بنا. خلال فترة الضمان ، ستقوم IDEAL BEAUTY بإجراء إصلاحات أو استبدال مجانًا في حالة حدوث الظروف التالية: عطل كما هو موضح في العقد وقت الشراء ، مكونات معيبة ، عيوب في التصنيع ، إلخ. ومع ذلك ، بالنسبة للضرر الناجم عن سوء الاستخدام أو سوء الاستخدام أو الإهمال أو الإصابة (على سبيل المثال ، الحريق) ، والقدر (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر البرق أو الفيضانات أو الإعصار أو الإعصار) ، والأجزاء المستهلكة ، لسنا مسؤولين عن تقديم خدمة الضمان.
  • س
    هل آلة EMSCULPT ، آلة velashape ، آلة تحلل الدهون بالتبريد ، العلاج بالضغط ، آلة التجويف RF ، آلة الوجه المائية لها فترة ضمان؟
    يوفر IDEAL BEAUTY خدمة الضمان المتعلقة بآلة EMSCULPT ، آلة velashape ، آلة تحلل الدهون بالتبريد ، العلاج بالضغط ، آلة التجويف RF ، آلة الوجه المائي. إذا واجهت مشاكل جودة مع منتجاتك وترغب في إصلاح منتجاتك أو استبدالها ، فلا تتردد في الاتصال بنا. فريق الخدمة لدينا ، المكون من عدة محترفين ، ملتزم تمامًا بضمان تمتعك بإيجابية& تجربة مجزية من خلال تنفيذ خدمة ضمان ما بعد البيع. لقول الحقيقة ، جميع المنتجات نحن'لقد تم تطويرها لاختبارات كيميائية وفيزيائية صارمة. فقط المنتجات التي يمكنها تحمل أصعب الظروف يمكن شحنها خارج المصنع.


موصى به

أرسل استفسارك

اتصل بنا

أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

ابقى على تواصل 

للاستفسار عن منتجاتنا أو قائمة الأسعار ، يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال خلال 24 ساعة.

موصى به

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
français
Deutsch
العربية
русский
italiano
Português
Español
日本語
bahasa Indonesia
اللغة الحالية:العربية

PRODUCTS
VR
  • Product Details
  • Specifications
  • FAQ

best ipl machine

◎ Working Theory

What is OPT SHR?

OPT (Optimal Pulse Technology) is a very advanced technology pulse light, compared with the old generation IPL, OPT can get a more effective result, Especially for skin tightening, wrinkle removal, shrink pores, it's a real sense skin rejuvenation technology.

OPT SHR has two working models with OPT and SHR, OPT is mainly for hair removal , pigment removal, acne removal and skin rejuvenation, SHR is mainly for fast removal treatment. One time OPT SHR treatment can equal 3-5 times normal IPL treatment. The traditional IPL wavelength can not penetrate too deep to the skin, so the result for pigment removal and hair removal is not so good, but SHR model with wavelength 690-950nm can penetrate deeper when hair removal treatment, OPT model with wavelength 430-750nm for pigment and skin rejuvenation treatment will be more effective.

Besides, it also can be used for skin rejuvenation, wrinkle removal, etc.  What’s more, there is no pain during treatment. OPT SHR IPL hair removal machine is the best choice for hair removal. 

Applications of OPT Technology

1. Vascular disease

2. Blackspot

3. Large pores

4. Skin rejuvenation

5. Rosacea treatment

6. Microvascular expansion

7. Photo-aged skin

8. Epidermal pigmented lesions

9. Dermal pigmented lesions

10. Hair removal

◎ Advantages

1.Multi-purpose,functional complementary,widely application,marvelous treatment effect.

2.8.0 inch Color Touch LCD screen,humanized menu, easy operation.

3.The shell is made of the ABS environmental material and beautiful design.

4. The cooling temperature -3~2 °C,treatment more comfortable and safe.

5. Water level, water flow and water automatic detection greatly increasing machine’s life; expectancy and safety.

6. Long continuous work time, stable function, shot period of treatment.

7. 6 Multilingual languages,anywhere in the world can be easily grasped.

◎ FAQ about OPT SHR

1.Is SHR hair removal permanent?

OPT SHR IPL directly destroys hair follicles and removes hair from the root. This way is permanent without damaging surrounding tissues. And it has not virtually pain and side effect. SHR IPL is a very safe and effective hair removal method.


2.Does OPT SHR real effective ?

Generally speaking we can see a result after one time OPT SHR treatment, but it also depends on the types of the Skin pigmentation lesions and also the lesions area big or small. If want to remove pigmentation lesions permanent, it need a long term process, doctors suggest at least one course.


3.How long does the OPT SHR treatment?

OPT SHR treatment require a shotter time than other treatment, usually just 15-20 mints will be finished. 3-5 times is one course, one month interval. In order to keep a better treatment result, the interval can be half one year after one course treatment. 


4.How long does SHR hair removal last?

As you know, there are three phases of hair growth, including anagen, catagen, telogen. Each strand of hair on the human body is at its stage of development. Once the cycle is complete, it restarts and a new strand of hair begins to form.

However, only hair that acts on the growth phase will work. Given that only 85% of hair follicles are in the anagen phase at any one time, and this is the most effective phase for OPT SHR IPL hair removal. it is important to cycle your laser hair removal treatments every four to six weeks to ensure all hair follicles are treated over your treatment series.


5.Will the OPT SHR skin rejuvenation be dependency?

The pigmentation,Dark yellow skin was removed by the IPL wide spectrum energy, the collagen hyperplasia will be stimulated, Enhance skin elasticity, finally make the skin more shiny and delicate white. It is a Physiotherapy process, so skin won’t rely on the treatment.


6.Does winter suitable for skin rejuvenation treatment?

As the ultraviolet radiation is much weaker in winter, so its much suitable for IPL skin rejuvenation. The ultraviolet radiation is too strong, it will be much easy to damage the skin after treatment, especially after exposure, the skin rejuvenation treatment is not suggested. If the patients is allergy with light, or have inflammation also not suggested to do IPL skin treatment.


7.Does the OPT SHR skin treatment harmful for skin Cuticle ?

The IPL energy is very accurate, skin cuticle is transparent so it can not absorb the energy from light, so it won’t harm for cuticle, but the energy can stimulate collagen, make the skin more tighten. But the most important is to choose a professional beauty spa or clinic and a professional beauty device.


8. What is the most obvious treatment for OPT?

From up to 10 years of clinical observation, we found that the most effective for OPT treatment will make the skin reach a healthy skin standard. The skin is more clean, more moist, more flexible and shiny. You can obviously found a very clean, fine and less wrinkle face.

◎ Product accessories

◎ Product Treatments


◎ Product Display

◎ Company Introduction


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Product nameOPT SHR IPL hair removal machine
Voltage110V- 240V, 50Hz/60Hz
Screen display8 inch touch screen
Output power1200W
OPT handle spot size15*50mm2 
OPT Energy density1-50J/cm2 
Frequency1-10hz
OPT Handle cooling temperature-10°C~0°C
Lamp longevity200,000shots
Cooling systemAir + Water + Semi-conductor cooling
Filter Wavelength480nm,530nm,640nm
Packing size58x49x41cm
GW
25KG


FAQ
  • Q
    Q: How do I purchase your goods?
    Inquiry – Quotation – Negotiation - Invoice- Confirmation(Completely right information) - Payment - Test Product - Delivery Arrangement- Tracking number - 24 Hours Online Service
  • Q
    Q: How does your factory do regarding quality control?
    We have a strictly quality inspection department. Our engineers will carefully check and test the machines many times before delivery. To make sure you can get the high quality machines, only the machines that have passed the strict quality inspection can be delivered.
  • Q
    Q: Will you teach how to use the machine?
    Yes, we can provide a complete user manual and usage video for instruction and application. And online consultant service. It is easy to operate by anyone with the instructions.
  • Q
    Q: Do you offer OEM and ODM services?
    Yes, we can offer OEM and ODM services. We have our own R&D department with 20 experienced designers and engineers and many production lines , so we have the great capacity to offer you high quality beauty machines according to your needs, ideas and samples.
  • Q
    Q: What is the warranty?
    2 years warranty for the main machine and 3 months warranty for the spare part.
  • Q
    Q: How is your after-sale service?
    We have a professional technology supporting team for your timely services. Please contact us once the machine has any problem. Best service will be offered.
  • Q
    Q: How about the shipment?
    The package will be shipped within 5-10 business days after the receipt of payment.
  • Q
    Q: How to transport?
    We delivery it by sea, by air or by express ( DHL /UPS/TNT etc), special delivery agent service.
  • Q
    Q: How about payment?
    Bank transfer, Western union, Money gram, Escrow are all available.
  • Q
    Q: Why should you choose us?
    1)Powerful factory, giving the competitive price and best technology support. 2)11-years’ experience in producing beauty machines. 3)2 years-warranty and 7×24 online after-sale service. 4)CE Certification, the key for you to legally use and sell the machine.
  • Q
    What's your warranty for your beauty equipment?
    IDEAL BEAUTY offers 1 years warranty for the main machine, 6 months warranty for treatment handles. Main machine parts contains screen, mainboard and power supply.  One time use spare parts or comsumable items are not inclued in warranty.
  • Q
    How to extend EMSCULPT machine, velashape machine, cryolipolysis machine, pressotherapy, RF cavitation machine, hydro facial machine warranty?
    You may ask for the information about the extended warranty of EMSCULPT machine, velashape machine, cryolipolysis machine, pressotherapy, RF cavitation machine, hydro facial machine from our staff. This warranty is valid for products selling worldwide. Our product enjoys a warranty repair service, and it's usually worth getting. After repair, the product should be returned to you in good-as-new condition. Sometimes, the extended warranty never used. Buying an extended warranty is similar to buying health insurance, which we might never need, but we all know that "precaution is better than a cure". In cases of a large repair bill, an extended warranty acts as a savior and covers all the expenses.
  • Q
    How long is the warranty period of EMSCULPT machine, velashape machine, cryolipolysis machine, pressotherapy, RF cavitation machine, hydro facial machine?
    This answer to this question can be found at the "Product Details" of our official website, or through contacting us. Within the warranty period, IDEAL BEAUTY will conduct repairs or replacement free of charge if the following conditions occur: malfunction as described in the contract at the time of purchase, defective components, defects in workmanship, etc. However, as for the damage due to misuse, abuse, negligence, or casualty (e.g., fire), acts of God (including but not limited to lightning, flood, tornado, or hurricane), and consumable parts, we are not liable for offering the warranty service.
  • Q
    Does EMSCULPT machine, velashape machine, cryolipolysis machine, pressotherapy, RF cavitation machine, hydro facial machine have warranty period?
    IDEAL BEAUTY provides warranty service related to the EMSCULPT machine, velashape machine, cryolipolysis machine, pressotherapy, RF cavitation machine, hydro facial machine. If you experience quality problems with your products and would like to get your products repaired or replaced, please feel free to contact us. Our service team, consisting of several professionals, is fully committed to assuring you enjoy a positive & rewarding experience through the implementation of the after-sales warranty service. To tell the truth, all the products we've developed have been put to the strict chemical and physical tests. Only those products that can withstand the toughest conditions can be shipped out of our factory.


Recommended

Send your inquiry

Contact Us

Tell us your requirements, we could do more than you can imagine.

Get In Touch 

Inquiring about our products or pricelist, please leave your email to us and we will be in touch within 24 hours.

Recommended

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
français
Deutsch
العربية
русский
italiano
Português
Español
日本語
bahasa Indonesia
Current language:English