مُصنِّع محترف ومزود خدمة OEM / ODM لمعدات التجميل منذ عام 2011.

لغة
آلة فيلاشيب
VR
  • تفاصيل المنتج
  • تحديد
  • التعليمات

vela shape 3
V10 Vela شكل 3 آلة نحت الجسم Velashape 

V10 vela shape 3 هي أداة نظام تشغيل متعددة الوظائف تجمع بين علاج الجسم والوجه. يحسن مشاكل مثل السمنة وشيخوخة الوجه. تعمل الأداة على الخلايا الدهنية تحت الجلد لجسم الإنسان من خلال موجة الطاقة الآمنة عالية التردد. تتحلل بأمان جدار الخلية الدهنية من الداخل لتوليد حطام الخلية والدهون الحرة. تبتلع الخلايا البلعمية بقايا الخلايا ، ويتم استقلاب الدهون الحرة إلى الكبد عن طريق اللمف والدم.

إنه يحسن بشكل فعال منحنى الساقين ، ويرفع الأرداف المترهلة ، ويقلل من البطن ، ويعزز صلابة الجلد ، ويحسن السيلوليت المتصلب العنيد. بالمقارنة مع طرق العلاج التقليدية ، فإن الميزة هي أنها غير جراحية ولا تسبب أي ضرر للجسم. وتحسين استرخاء الوجه والتجاعيد بشكل فعال ، وتسخين الدهون تحت الجلد بالترددات الراديوية ، والقضاء على وضع سمنة الذقن المزدوجة ، بالإضافة إلى تفريغ الضغط السلبي لتجريف الليمفاوية ، وتحسين آثار الشد ومكافحة الشيخوخة على الفور.

◎ نظرية العمل

تقنية فيلاشيب

إنها تعتمد تقنية velashape وتتحد مع RF و 3 فوتونات (أحمر ، أخضر ، أزرق) لتوليد الحرارة. يمكن أن يخترق الجلد إلى عمق 15 مم بواسطة الحركة الميكانيكية ، وهو أكثر بكثير من عمق الأجهزة الأخرى الموجودة حاليًا في السوق. أثناء إجراء الحرارة ، تتم الحركة الميكانيكية في وقت واحد وكذلك الدهون. وبهذه الطريقة ، فإنه يجعل الجلد أكثر مرونة ويقلل من الدهون بسرعة. يمكن أن يحسن الشكل وسطح الجلد.

1. تعمل الأشعة تحت الحمراء والأزرق والأخضر على تسخين الأنسجة حتى عمق 2 مم.

2- يعمل تردد الراديو (RF) على تسخين الأنسجة من عمق 5 إلى 15 ملم.

3.آليات الفراغ +/- التدليك تتيح الاستهداف الدقيق للطاقة للأنسجة.

4- التدليك الميكانيكي يوفر تصريف لمفاوي (جلدي وتحت الجلد).


نظام الليزر

الليزر لتقليل الدهون ، استخدم الليزر الناعم 650 نانومتر لتدمير الخلايا الدهنية العميقة ، وكسر غشاء الخلية وتغيير الدهون إلى الدهون الثلاثية ، ثم ترك الجسم بفضل عملية التمثيل الغذائي. يمكن أن تحفز حرارة الليزر كولاجين أنسجة الجلد تحت الجلد وتضخم الألياف المرنة ، مما يجعل جلد المنطقة المعالجة مشدودًا ومرونًا.


مكنسة& ضوء الأشعة تحت الحمراء

بمساعدة رأس المعالجة بالضوء بالأشعة تحت الحمراء الفراغية يحدث احتقان موضعي للدم ، ويحسن التمثيل الغذائي في النسيج الضام ، وتتسارع الدورة الدموية الدقيقة واللمفاوية ، وبالتالي يزيل الجلد والأنسجة الجماعية السموم بكثافة أعلى. مع الاستخدام المتكرر ، يزيد إنتاج الكولاجين ، مما يؤدي إلى بشرة أكثر تماسكًا. يسمح العلاج غير المؤلم بإزالة السموم من الأنسجة الجماعية وتقويتها ، ومحيط أصغر (فقدان الوزن) وعلاج السطور ، وتخفيف الندبات.


40 كيلو هرتز التجويف بالموجات فوق الصوتية لانفجار الدهون

التجويف بالموجات فوق الصوتية مع الأسطوانة الفراغية RF ؛ علاج جديد ورائد للحصول على جسم رشيق من خلال تكثيف الكولاجين وتسييل الدهون وضغط الجلد. قد يكون Lipo-Cavitation أو Ultra-Cavitation هو الإجراء المبتكر الذي يحطم العالم والذي قد يأخذ الناس إلى مستوى جديد يقترح نتائج تنحيف غير مستقرة والاستعداد لتبدو أصغر سنًا في غضون أسابيع قليلة. لقد كانت هذه الثورة الأخيرة المصممة لمنح الناس نتائج رائعة بدون جراحة ناجحة للغاية.

◎ وظيفة المنتج

1. تنحيف الجسم ، النحت& تشكيل

2. تقليل الدهون والسيلوليت

3. شد الجلد

4. إزالة التجاعيد

5. فراغ دافئ تدليك السيلوليت

6. عيون  علاجات المنطقة

7. إزالة تجاعيد الوجه& رفع

8. تعزيز التمثيل الغذائي للخلايا ، وتحسين الدورة الدموية

9. زيادة مرونة الجلد


◎ مقابض العلاج

◎ قبل وبعد

◎ عرض المنتج

◎ مقدمة عن الشركة


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
استهلاك الطاقة

1000 واط

عرض الشاشة10.4 شاشة تعمل باللمس
الجهد االكهربى220 فولت - 50 هرتز / 110 فولت - 60 هرتز
حجم التعبئة
117x73x64 سم
غيغاواط78 كجم
قضيب كبير
ضغط الفراغ0-95 كيلو باسكال
السرعة الدورانية50R / دقيقة
الطول الموجي لضوء LED700 نانومتر (أحمر) ، 560 نانومتر (أخضر) ، 490 نانومتر (أزرق)
طاقة التردد اللاسلكي30 واط
تردد RF5 ميجا هرتز
قضيب الأوسط
ضغط الفراغ0-95 كيلو باسكال
السرعة الدورانية30R / دقيقة
الطول الموجي لضوء LED700 نانومتر (أحمر)
طاقة التردد اللاسلكي20 واط
تردد RF5 ميجا هرتز
مقبض RF صغير للوجه
ضغط الفراغ0-95 كيلو باسكال
تردد RF5 ميجا هرتز
الطول الموجي لضوء الأشعة تحت الحمراء700 نانومتر (أحمر)
صغيرة RF مقبض فراغ العين
ضغط الفراغ0-95 كيلو باسكال
تردد RF5 ميجا هرتز
الطول الموجي للضوء الأزرق490 نانومتر (أزرق)
ضمادات الليزر x8
الطول الموجي بالليزر650 نانومتر
قوة ديودر واحد100 ميجا واط
مقبض تجويف صغير 40 كيلو هرتز
تردد التجويف35-40 كيلو هرتز
مقبض تجويف كبير 40 كيلو هرتز
ضغط الفراغ0-95 كيلو باسكال
تردد التجويف40 كيلو هرتز
تردد RF2.44 ميجا هرتز
تردد BIO200 هرتز ~ 500 هرتز
عرض نبضة BIO100us ~ 300us
الطول الموجي للأشعة تحت الحمراء700 نانومتر


التعليمات
  • س
    س: كيف يمكنني شراء البضائع الخاصة بك؟
    استعلام - عرض أسعار - تفاوض - فاتورة - تأكيد (معلومات صحيحة تمامًا) - دفع - اختبار المنتج - ترتيب التسليم - رقم التتبع - خدمة عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة
  • س
    س: كيف يفعل المصنع الخاص بك فيما يتعلق بمراقبة الجودة؟
    لدينا قسم فحص الجودة بدقة. سيقوم مهندسونا بفحص واختبار الآلات بعناية عدة مرات قبل التسليم. للتأكد من أنه يمكنك الحصول على آلات عالية الجودة ، يمكن فقط تسليم الآلات التي اجتازت فحص الجودة الصارم.
  • س
    س: هل ستعلم كيفية استخدام الجهاز؟
    نعم ، يمكننا تقديم دليل مستخدم كامل وفيديو للاستخدام للتعليمات والتطبيق. وخدمة استشاري عبر الإنترنت. من السهل تشغيل أي شخص بالتعليمات.
  • س
    س: هل تقدمون خدمات OEM و ODM؟
    نعم ، يمكننا تقديم خدمات OEM و ODM. لدينا الخاصة بنا R&قسم D يضم 20 من المصممين والمهندسين ذوي الخبرة والعديد من خطوط الإنتاج ، لذلك لدينا القدرة الكبيرة لنقدم لك آلات تجميل عالية الجودة وفقًا لاحتياجاتك وأفكارك وعيناتك.
  • س
    س: ما هو الضمان؟
    ضمان لمدة سنتين للجهاز الرئيسي و 3 أشهر على قطع الغيار.
  • س
    س: كيف هي خدمة ما بعد البيع الخاصة بك؟
    لدينا فريق دعم تقني محترف لخدماتك في الوقت المناسب. يرجى الاتصال بنا بمجرد حدوث أي مشكلة في الجهاز. سيتم تقديم أفضل خدمة.
  • س
    س: ماذا عن الشحنة؟
    سيتم شحن الطرد في غضون 5-10 أيام عمل بعد استلام الدفع.
  • س
    س: كيف تنقل؟
    نقوم بتسليمها عن طريق البحر أو الجو أو عن طريق البريد السريع (DHL / UPS / TNT إلخ) ، خدمة وكيل التوصيل الخاصة.
  • س
    س: ماذا عن الدفع؟
    التحويل المصرفي ، ويسترن يونيون ، موني جرام ، إسكرو كلها متاحة.
  • س
    س: لماذا تختارنا؟
    1) مصنع قوي ، يعطي سعر تنافسي وأفضل دعم تقني. 2) 11 عاما من الخبرة في إنتاج آلات التجميل. 3) ضمان سنتان وخدمة ما بعد البيع عبر الإنترنت 7 × 24.4) شهادة CE ، المفتاح لك لاستخدام الماكينة وبيعها بشكل قانوني.
  • س
    ماذا او ما'ق الضمان الخاص بك لمعدات التجميل الخاصة بك؟
    يقدم IDEAL BEAUTY ضمانًا لمدة سنة واحدة للجهاز الرئيسي ، وضمان 6 أشهر لمقابض العلاج. تحتوي أجزاء الماكينة الرئيسية على شاشة ولوحة رئيسية ومصدر طاقة. لا يشمل الضمان قطع الغيار المستخدمة لمرة واحدة أو العناصر القابلة للاستهلاك.
  • س
    كيفية تمديد آلة EMSCULPT ، آلة Velashape ، آلة تحلل الدهون بالتبريد ، العلاج بالضغط ، آلة التجويف RF ، ضمان جهاز الوجه المائي؟
    يمكنك طلب معلومات حول الضمان الممتد لآلة EMSCULPT ، آلة velashape ، آلة تحلل الدهون بالتبريد ، العلاج بالضغط ، آلة التجويف RF ، آلة الوجه المائي من موظفينا. هذا الضمان صالح للمنتجات التي تباع في جميع أنحاء العالم. يتمتع منتجنا بخدمة إصلاح الضمان ، وهي'عادة ما يستحق الحصول عليه. بعد الإصلاح ، يجب إعادة المنتج إليك بحالة جيدة كما لو كان جديدًا. في بعض الأحيان ، لم يتم استخدام الضمان الممتد. يشبه شراء الضمان الممتد شراء التأمين الصحي ، والذي قد لا نحتاجه أبدًا ، لكننا جميعًا نعرف ذلك"الاحتياط خير من العلاج". في حالة وجود فاتورة إصلاح كبيرة ، يعمل الضمان الممتد كمنقذ ويغطي جميع النفقات.
  • س
    ما هي مدة الضمان لآلة EMSCULPT ، آلة velashape ، آلة تحلل الدهون بالتبريد ، العلاج بالضغط ، آلة التجويف RF ، آلة الوجه المائي؟
    يمكن العثور على هذه الإجابة على هذا السؤال في"تفاصيل المنتج" من موقعنا الرسمي ، أو من خلال الاتصال بنا. خلال فترة الضمان ، ستقوم IDEAL BEAUTY بإجراء إصلاحات أو استبدال مجانًا في حالة حدوث الظروف التالية: عطل كما هو موضح في العقد وقت الشراء ، ومكونات معيبة ، وعيوب في التصنيع ، وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، بالنسبة للضرر الناجم عن سوء الاستخدام أو سوء الاستخدام أو الإهمال أو الإصابة (على سبيل المثال ، الحريق) ، والقدر (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر البرق أو الفيضان أو الإعصار أو الإعصار) والأجزاء المستهلكة ، لسنا مسؤولين عن تقديم خدمة الضمان.
  • س
    هل تتمتع آلة EMSCULPT ، وآلة velashape ، وآلة cryolipolysis ، والعلاج بالضغط ، وآلة التجويف RF ، وآلة الوجه المائي بفترة ضمان؟
    يوفر IDEAL BEAUTY خدمة الضمان المتعلقة بآلة EMSCULPT ، آلة velashape ، آلة تحلل الدهون بالتبريد ، العلاج بالضغط ، آلة التجويف RF ، آلة الوجه المائي. إذا واجهت مشاكل جودة مع منتجاتك وترغب في إصلاح منتجاتك أو استبدالها ، فلا تتردد في الاتصال بنا. فريق خدمتنا ، المكون من عدة محترفين ، ملتزم تمامًا بضمان تمتعك بإيجابية& تجربة مجزية من خلال تنفيذ خدمة ضمان ما بعد البيع. لقول الحقيقة ، جميع المنتجات نحن'لقد تم وضعهم في الاختبارات الكيميائية والفيزيائية الصارمة. فقط المنتجات التي يمكنها تحمل أصعب الظروف يمكن شحنها خارج المصنع.


موصى به

أرسل استفسارك

اتصل بنا

أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

ابقى على تواصل 

للاستفسار عن منتجاتنا أو قائمة الأسعار ، يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال خلال 24 ساعة.

موصى به

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
français
Deutsch
العربية
русский
italiano
Português
Español
日本語
bahasa Indonesia
اللغة الحالية:العربية

Velashape Machine
VR
  • Product Details
  • Specifications
  • FAQ

vela shape 3
V10 vela shape 3 velashape body contouring machine 

V10 vela shape 3 is a multifunctional operating system instrument that combines treatment for body and face. It improves problems such as obesity and facial aging. The instrument acts on the subcutaneous fat cells of the human body through the safe high-frequency energy wave. Safely decompose the fat cell wall from inside to generate cell debris and free fat. Cell debris is engulfed by phagocytes, and free fat is metabolized to the liver via lymph and blood.

It effectively improves the curve of the legs, lift the sagging buttocks, reduce the abdomen, enhance the firmness of the skin, and improve the stubborn hardened cellulite. Compared with traditional treatment methods, the advantage is that it is non-invasive and does not cause any damage to the body. And effectively improving facial relaxation and Wrinkles, radio frequency heating of subcutaneous fat, eliminate the double chin obesity position, in addition to vacuum negative pressure to dredge the lymph, immediately improve the tightening and anti-aging effects.

◎ Working Theory

Velashape Technology

It adopts velashape technology and combines with RF and 3 photons (red, green, blue) to generate heat. It can penetrate the skin to a depth of 15mm by mechanical movement, which is far more than the depth of the other devices currently on the market. While the heat is conducted, the mechanical movement is carried out simultaneously and so is the fat. In this way, it makes the skin more flexible and reduces the fat quickly. It can improve the figure and the skin surface.

1.Infrared, Blue and Green lights heats the tissue up to 2mm depth.

2.Radio Frequency (RF) heats tissue from 5 to 15mm depth.

3.Vacuum +/- massage mechanisms enable precise targeting of energy to the tissue.

4.Mechanical massage provides lymphatic drainage (dermal and hypodermal ).


Laser System

Laser for fat reduction,use the 650nm soft laser to destroy the deep fat cells, broke the cell membrane change the fat to triglyceride, then leave out the body thanks to metabolism. The laser heat can stimulate the subcutaneous dermal tissue collagen and elastic fibers hyperplasia, make the treated area skin tighten and elasticity.


Vacuum & Infrared light

With the help of the vacuum-infrared light treatment head a local blood congestion occurs, the metabolism in the connective tissue improves, the micro- and lymphatic circulation accelerates, thus the skin and the collective tissue detoxifies at a higher intensity. With frequent use the production of collagen increases, resulting a firmer skin. The guaranteed painless treatment enables the detoxification and firming of the collective tissue, a smaller circumference (weight loss) and stria treatment, and the attenuation of scars.


40khz ultrasonic cavitation for fat exploding

Ultrasonic cavitation combined with RF vacuum roller; new and groundbreaking treatment to obtain a slim body by intensifying collagen, liquefying fat, and compression the skin. Lipo-Cavitation or Ultra-Cavitation may be the innovative world-shattering procedure in which may take people to a fresh level proposing unsettled slimming results and the aptitude to look ages younger in a few weeks. This latest revolution designed to give people great results without surgery has been extremely successful.

◎ Product Function

1. Body slimming, contouring & shaping

2. Fat and cellulite reduction

3. Skin Tightening

4. Wrinkle Removal

5. Warm vacuum cellulite massage

6. Eyes  area treatments

7. Face wrinkle removal & lifting

8. Promote cell metabolism, improve blood circulation

9. Increase skin elasticity


◎ Treatment handles

◎ Before and After

◎ Product Display

◎ Company Introduction


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Power consumption

1000W

Screen display10.4 touch screen
Voltage220V-50HZ/110V-60HZ
Packing size
117x73x64cm
GW78KG
Big Applicator
Vacuum pressure0-95KPA
Rotating speed50R/min
LED light wavelength700nm (Red), 560nm(Green), 490nm(Blue)
RF energy30W
RF Frequency5mhz
Middle Applicator
Vacuum pressure0-95KPA
Rotating speed30R/min
LED light wavelength700nm (Red)
RF energy20W
RF Frequency5mhz
Small face vacuum RF handle
Vacuum pressure0-95KPA
RF frequency5Mhz
Infrared light wavelength700nm (Red)
Small eye vacuum RF handle
Vacuum pressure0-95KPA
RF frequency5Mhz
Blue light wavelength490nm (Blue)
Laser pads x8
Laser wavelength650nm
Single dioder power100mw
Small 40KHZ cavitation handle
Cavitation frequency35-40KHz
Large 40KHZ cavitation handle
Vacuum pressure0-95KPA
Cavitation frequency40KHZ
RF frequency2.44MHZ
BIO frequency200HZ~500HZ
Pulse width of BIO100us~300us
Infrared wavelength700nm


FAQ
  • Q
    Q: How do I purchase your goods?
    Inquiry – Quotation – Negotiation - Invoice- Confirmation(Completely right information) - Payment - Test Product - Delivery Arrangement- Tracking number - 24 Hours Online Service
  • Q
    Q: How does your factory do regarding quality control?
    We have a strictly quality inspection department. Our engineers will carefully check and test the machines many times before delivery. To make sure you can get the high quality machines, only the machines that have passed the strict quality inspection can be delivered.
  • Q
    Q: Will you teach how to use the machine?
    Yes, we can provide a complete user manual and usage video for instruction and application. And online consultant service. It is easy to operate by anyone with the instructions.
  • Q
    Q: Do you offer OEM and ODM services?
    Yes, we can offer OEM and ODM services. We have our own R&D department with 20 experienced designers and engineers and many production lines , so we have the great capacity to offer you high quality beauty machines according to your needs, ideas and samples.
  • Q
    Q: What is the warranty?
    2 years warranty for the main machine and 3 months warranty for the spare part.
  • Q
    Q: How is your after-sale service?
    We have a professional technology supporting team for your timely services. Please contact us once the machine has any problem. Best service will be offered.
  • Q
    Q: How about the shipment?
    The package will be shipped within 5-10 business days after the receipt of payment.
  • Q
    Q: How to transport?
    We delivery it by sea, by air or by express ( DHL /UPS/TNT etc), special delivery agent service.
  • Q
    Q: How about payment?
    Bank transfer, Western union, Money gram, Escrow are all available.
  • Q
    Q: Why should you choose us?
    1)Powerful factory, giving the competitive price and best technology support. 2)11-years’ experience in producing beauty machines. 3)2 years-warranty and 7×24 online after-sale service. 4)CE Certification, the key for you to legally use and sell the machine.
  • Q
    What's your warranty for your beauty equipment?
    IDEAL BEAUTY offers 1 years warranty for the main machine, 6 months warranty for treatment handles. Main machine parts contains screen, mainboard and power supply.  One time use spare parts or comsumable items are not inclued in warranty.
  • Q
    How to extend EMSCULPT machine, velashape machine, cryolipolysis machine, pressotherapy, RF cavitation machine, hydro facial machine warranty?
    You may ask for the information about the extended warranty of EMSCULPT machine, velashape machine, cryolipolysis machine, pressotherapy, RF cavitation machine, hydro facial machine from our staff. This warranty is valid for products selling worldwide. Our product enjoys a warranty repair service, and it's usually worth getting. After repair, the product should be returned to you in good-as-new condition. Sometimes, the extended warranty never used. Buying an extended warranty is similar to buying health insurance, which we might never need, but we all know that "precaution is better than a cure". In cases of a large repair bill, an extended warranty acts as a savior and covers all the expenses.
  • Q
    How long is the warranty period of EMSCULPT machine, velashape machine, cryolipolysis machine, pressotherapy, RF cavitation machine, hydro facial machine?
    This answer to this question can be found at the "Product Details" of our official website, or through contacting us. Within the warranty period, IDEAL BEAUTY will conduct repairs or replacement free of charge if the following conditions occur: malfunction as described in the contract at the time of purchase, defective components, defects in workmanship, etc. However, as for the damage due to misuse, abuse, negligence, or casualty (e.g., fire), acts of God (including but not limited to lightning, flood, tornado, or hurricane), and consumable parts, we are not liable for offering the warranty service.
  • Q
    Does EMSCULPT machine, velashape machine, cryolipolysis machine, pressotherapy, RF cavitation machine, hydro facial machine have warranty period?
    IDEAL BEAUTY provides warranty service related to the EMSCULPT machine, velashape machine, cryolipolysis machine, pressotherapy, RF cavitation machine, hydro facial machine. If you experience quality problems with your products and would like to get your products repaired or replaced, please feel free to contact us. Our service team, consisting of several professionals, is fully committed to assuring you enjoy a positive & rewarding experience through the implementation of the after-sales warranty service. To tell the truth, all the products we've developed have been put to the strict chemical and physical tests. Only those products that can withstand the toughest conditions can be shipped out of our factory.


Recommended

Send your inquiry

Contact Us

Tell us your requirements, we could do more than you can imagine.

Get In Touch 

Inquiring about our products or pricelist, please leave your email to us and we will be in touch within 24 hours.

Recommended

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français Deutsch Deutsch العربية العربية русский русский italiano italiano Português Português Español Español 日本語 日本語 bahasa Indonesia bahasa Indonesia
Current language:English