مُصنِّع محترف ومزود خدمة OEM / ODM لمعدات التجميل منذ عام 2011.

لغة
آلة الأكسجين للوجه
VR
  • تفاصيل المنتجات

أولت شركة Guangzhou Ideal Beauty Equipment Co. ، ltd دائمًا أهمية كبيرة لنقاط الألم في الصناعة. تم تطوير المنتجات التي تم إطلاقها حديثًا خصيصًا لحل نقاط الضعف في الصناعة ، والتي تحل تمامًا نقاط الألم في الصناعة والتي يبحث عنها السوق بحماس. آلة العلاج بالأكسجين للوجه المحمولة من كوريا O2toderm O2 إلى Derm Pure Oxygen Dome (J002) لها أهمية اتخاذ قفزة إلى الأمام وتضخ زخمًا جديدًا في تطوير الصناعة. من خلال الجمع بين جميع الأداء الجيد للمواد الخام المعتمدة ، ثبت أن آلة العلاج بالأكسجين للوجه المحمولة من كوريا O2toderm O2 إلى Derm Pure Oxygen Dome (J002) قد تم تطبيقها في مجال (مجالات) Oxygen Jet. لقد اختبر موظفونا عدة مرات ذلك في في المجالات المطبقة ، يمكن للمنتج أن يقدم أفضل أداء له مثل المتانة والثبات.

يكتب:واقف ، محمولالنوع السداد:الاتحاد الافريقي والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة
منطقة الهدف:الجسم والوجه والعينين والساقين والذراعين والشفتين والرقبة / الحلق واليدين والرأس والأنف والثديمكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصين
اسم العلامة التجارية:الجمال المثاليرقم الموديل:J002
ميزة:علاج حب الشباب ، الهالات السوداء ، إزالة الصباغ ، تجديد الجلد ، شد الجلد ، التبييض ، مزيل التجاعيدطلب:للاستخدام المنزلي
ضمان:سنة واحدةخدمة ما بعد البيع المقدمة:قطع غيار مجانية ، دعم عبر الإنترنت
اسم المنتج:آلة العلاج بالأكسجين للوجه المحمولة من كوريا O2toderm Pure Oxygenتدفق الأكسجين:1-5 لتر / دقيقة
تركيز الأكسجين:30 - 93٪ضوضاء:أقل من 40 ديسيبل
مزود الطاقة:90 واطقناع الأكسجين:حاسب شخصي 1
بخاخ الأكسجين:حاسب شخصي 1NW:7 كجم
حجم التعبئة:45x40x52 سم

أفضل مبيعات
وصف المنتج
آلة العلاج بالأكسجين للوجه المحمولة من كوريا O2toderm O2 إلى Derm Pure Oxygen Dome (J002)
1. العلاج بالأكسجين النقي
2. قناع الأكسجين
3. بخاخ الأكسجين

ما هو O2toDerm؟

O2toDerm ، المعروف أيضًا باسم Oxygen Glass Facial أو علاج قبة الأكسجين ، هو نظام أكسجين عالي الضغط. يحول النظام الثوري الهواء الطبيعي إلى أكسجين نقي بنسبة تصل إلى 92٪ ويوصله عبر قناع على شكل قبة في غرفة تشبه الضغط العالي. يولد كمية الأنيون (الأنيون السالب) بمقدار 3 ملايين أكثر من الإنتاج الطبيعي. الأنيون عبارة عن فيتامينات من الهواء تشبه ما تحصل عليه في غابة عميقة. إنها تحفز وتثبت الجذور الحرة التي بدورها تعمل على تجديد خلايا جديدة ، وتقليل البكتيريا ، وإعادة توازن مستويات PH ، وتحسين علامات الشيخوخة ، وتصحيح وعلاج الخلايا التالفة.

آثار الأوكسجين

الأكسجين عنصر أساسي لقدرتنا على التنفس وعمل أجسامنا على النحو الأمثل. من الضروري أيضًا تجديد الخلايا التالفة وتحلل حمض اللاكتيك. ينتج O2toDerm ما يصل إلى 92٪ من الأكسجين النقي ، مما يجعل تنفس الجلد أفضل ، ويجدد البشرة ، ويحقق نتائج مقاومة الشيخوخة. إنه يحسن الجلد'القدرة على إنتاج الكولاجين لتحسين علامات الشيخوخة. إنه يقضي على أنواع الأكسجين التفاعلية ، والتي تعد مصدرًا رئيسيًا لشيخوخة الجلد.

آثار الأنيون

الأنيونات"الفيتامينات من الهواء". تعمل الأنيونات على تحسين التنفس ونشاط الخلايا والرفاهية. تمتلك الأنيونات القدرة على تقليل أنواع الأكسجين التفاعلية ، وتنشيط الخلايا ، وتحسين نظام الدورة الدموية لدينا ، وتحسين الجسم'استجابة للشفاء. أنواع الأكسجين التفاعلية هي عدد من الجزيئات التفاعلية والجذور الحرة مشتقة من الأكسجين. يمكن أن يتسبب الكثير من أنواع الأكسجين التفاعلية في موت الخلايا. يمكن أن تنمو الخلايا الكبدية بكمية كافية من أنواع الأكسجين التفاعلية. الجذور الحرة هي ذرات أو جزيئات فقدت إلكترونًا واحدًا أو أكثر. هذا يسبب سلسلة من ردود الفعل لاكتساب الإلكترونات لزعزعة الاستقرار. يمكن أن تكون أسباب الجذور الحرة تلوث الهواء والإشعاع والتدخين والطعام المحروق والإجهاد الشديد والتعرض لأشعة الشمس.

فوائد علاج القبة بالأكسجين

1- تجديد خلايا الجلد المكسورة / التالفة 2- تقوية المناعة 3. يحسن مشاكل الجلد مثل حب الشباب 4. يجدد البشرة المتعبة 5.يخفض وقت التوقف عن العمل إلى النصف لإجراءات مثل: الوخز الدقيق ، الليزر الجزئي ، التقشير اللاحق ، أو تقريبًا أي علاج يتطلب فترة نقاهة 6- يساعد الأكسجين على تضخيم كفاءة أي من المنتجات المعتمدة المستخدمة تحت القبة ، مما يجعل المنتجات أكثر نشاطًا وتتغلغل بشكل أعمق في الجلد 7- جهاز فقط في السوق يمكن دمجه بسهولة في العديد من عمليات تجميل الوجه 8- بالاقتران مع منتجات الدرجة الطبية ، فإنه يحسن النغمة والملمس ويترك على الفور توهجًا صحيًا دائمًا 9- يحسن المظهر العام للبشرة مما يمنح البشرة إشراقة صحية ومظهر شبابي 10- يحسن الرفاهية العامة

بخاخ الأكسجين

ضع التغذية في الزجاجة ، واستخدم الأكسجين عالي الضغط لاختراق الجلد ، مما يجعل الجوهر يتحلل ويمتص المسام بسهولة أكبر. يمكن أن يقوي الخلايا ، ويزيد من مقاومتها ، ويبدد النفايات بسهولة ويعزز عملية التمثيل الغذائي. حتى يتمكن من علاج وتحسين المشاكل مثل البشرة الداكنة والباهتة والتجاعيد والتراخي والتصبغ ومشاكل الجلد التقليدية.
تخصيص
اسم المنتج
جهاز أكسجين للوجه O2toderm
قوة
≤200VA
تدفق الأكسجين
1 لتر / دقيقة ~ 5 لتر / دقيقة
تركيز الأكسجين
30٪ ~ 93٪ (عندما يكون تدفق الأكسجين 1 لتر / دقيقة ، يكون تركيز الأكسجين≥ 90٪
ضوضاء
≤40 ديسيبل (أ)
شمال غرب
6.5 كجم
حجم التعبئة
45x40x52 سم
اتصل بنا
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

موصى به

أرسل استفسارك

اتصل بنا

أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

ابقى على تواصل 

للاستفسار عن منتجاتنا أو قائمة الأسعار ، يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال خلال 24 ساعة.

موصى به

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français Deutsch Deutsch العربية العربية русский русский italiano italiano Português Português Español Español 日本語 日本語 bahasa Indonesia bahasa Indonesia
اللغة الحالية:العربية

Oxygen Facial Machine
VR
  • Products Details

Guangzhou Ideal beauty equipment Co.,ltd has always attached great importance to the pain points of the industry. The newly launched products are specially developed to solve the pain points of the industry, which perfectly solve the pain points of the industry and are enthusiastically sought after by the market. The Portable Korea O2toderm O2 to Derm Pure Oxygen Dome Facial Oxygen Therapy Machine (J002) has the significance of taking a leap forward and injects new impetus into the development of the industry. Combining all good performance of adopted raw materials, our Portable Korea O2toderm O2 to Derm Pure Oxygen Dome Facial Oxygen Therapy Machine (J002) has been proved to be applied to the field(s) of Oxygen Jet.Our staff has tested multiple times that in the applied fields, the product can give out its best performance such as durability and stability.

Type:STANDING, PortablePlugs Type:AU, UK, EU, US
Target Area:Body, Face, Eyes, Legs/Arms, Lips, Neck/Throat, Hands, Head, Nose, BreastPlace of Origin:Guangdong, China
Brand Name:IDEAL BEAUTYModel Number:J002
Feature:Acne Treatment, Dark Circles, Pigment Removal, Skin Rejuvenation, Skin Tightening, Whitening, Wrinkle RemoverApplication:For Home Use
Warranty:1 YearAfter-sales Service Provided:Free spare parts, Online support
Product name:Portable Korea O2toderm Pure Oxygen Dome Facial Oxygen Therapy MachineOxygen Flux:1-5L/min
Oxygen concentration:30-93%Noise:Less Than 40db
Power supply:90WOxygen mask:1pc
Oxygen sprayer:1pcNW:7KG
Packing size:45x40x52cm

Best Selling
Product Description
Portable Korea O2toderm O2 to Derm Pure Oxygen Dome Facial Oxygen Therapy Machine (J002)
1. Pure oxygen therapy
2. Oxygen mask
3. Oxygen sprayer

WHAT IS O2toDerm?

O2toDerm, also known as Oxygen Glass Facial or Oxygen Dome Therapy, is a hyperbaric anion oxygen system. The revolutionary system turns natural air into pure oxygen of up to 92% and delivers it through the dome-shaped mask in a hyperbaric-like chamber. It generates the amount of anion ( negative anion) by 3 million more than natural production. Anions are vitamins from the air, similar to what you get in a deep forest. They induce and stabilize free radicals which in turn regenerate new cells, reduce bacteria, rebalance PH levels, improve signs of aging, correct and heal damaged cells.

EFFECTS OF OXYGEN

Oxygen is an essential element for our ability to breathe and our body to function optimally. It is also essential to regenerate damaged cells and decompose lactic acid. O2toDerm produces up to 92% pure oxygen, making skin respiration better, rejuvenating the skin, and achieving anti-aging results. It is improves the skin's ability to reproduce collagen to improve signs of aging. It eliminates ROS aka Reactive Oxygen Species, which is a primary source of skin aging.

EFFECTS OF ANION

Anions are "vitamins from air". Anions improves respiration, cell activity, and wellbeing. Anions have the ability to reduce reactive oxygen species, revitalize cells, improve our circulatory system, and improve the body's response to healing. Reactive Oxygen Species is a number of reactive molecules and free radicals derives from oxygen. Too much ROS can cause cell death. A sufficient amount of ROS can hep cells grow. Free Radicals are atoms or molecules that have lost one or more electron. This causes chain reactions to gain electrons to destabilize. Causes of free radicals could be air pollution, radiation, smoking, burnt food, extreme stress, and sun exposure.

BENEFITS OF OXYGEN DOME THERAPY

1.Regenerate broken/damaged skin cells 2.Boost immunity 3.Improves trouble skin problems like acne 4.Rejuvenates tired skin 5.Cuts downtime in half for procedures such as: Microneedling, fractional laser, post peel, or virtually any treatment that requires downtime 6.The oxygen helps amplify efficiency of any approved products used under the dome, making products more active and penetrate deeper into the skin 7.Only device on the market that can be easily incorporated to many facial procedures 8.In conjunction with medical grade products, it improves tone, texture and will instantly leave a lasting healthy glow 9.It improves the overall appearance of the skin giving skin a healthy glow and youthful appearance 10.Improves overall wellbeing

Oxygen Sprayer

Put the nurtial into the bottle, and use high pressure oxygen to penetrate of the skin, make the essence atomized and the pores more easily absorbed. It can strengthen the cells, increase its resistibility, dispel the waste easily and promote its metabolism. So that it can treat and improve the problems such as dark and dim skin, wrinkles, looseness, pigmentation and the conventional skin Problems.
Specification
Product Name
O2toderm Oxygen Facial Machine
Power
≤200VA
Oxygen flow
1L/min~5L/min
Oxygen concentration
30%~93% (when the oxygen flow is 1L/min, oxygen concentration is ≥ 90%
Noise
≤40dB(A)
NW
6.5kg
Packing size
45x40x52cm
Contact Us
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Contact Us

Tell us your requirements, we could do more than you can imagine.

Get In Touch 

Inquiring about our products or pricelist, please leave your email to us and we will be in touch within 24 hours.

Recommended

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
français
Deutsch
العربية
русский
italiano
Português
Español
日本語
bahasa Indonesia
Current language:English